القائمة الرئيسية

الصفحات


التسويق بالعمولة أو ما يسمى أيضا بالأفلييت يعتبر مكانا لتحقيق مبالغ مهمة على الانترنت وفرصة كبيرة لكل شاب عربي طموح يريد العمل على الأنترنت وتحقيق الإستقلالية المالية.


ونحن في مقالات سابقة على موقعنا شرحنا التسويق بالعمولة بشكل شامل للتتمكن من البدأ في مجال التسويق بالعمولة بشكل سلس وسهل.

التسويق بالعمولة 2021: ما هو وكيف يمكنك البدء (دليل شامل)

ربح 50 دولار يوميا من التسويق بالعمولة ( دليل كامل 2021)


بالتأكيد تتطرقنا في مقال سابق عن أفضل مواقع التسويق بالعمولة في العالم واليوم سنتحدث عن واحد من بين أفضل برامج التسويق بالعمولة بالعالم العربي وهو افلييت نون.

ماهو موقع نون 

نون هو موقع مثله مثل أغلب المواقع الإلكترونية للتسوق كجوميا وأمازون وإيباي وغيرها، تأسست شركة نون سنة 2016 عن طريق إستتمار كبير من صندوق الإستثمارات العامة السعودي و الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية بالإضافة إلى مستثمرين أخرين حيث بلغت إجمالي هذه الإستثمارات مليار دولار، وهذا ما يجعلها شركة عربية بامتياز.


ويضم موقع نون للتجارة الإلكترونية أزيد من 20.000.000 منتج من مختلف المجالات كالإلكترونيات و الجمال، اللياقة البدنية، الطبخ ...


الآن بعد أن تحدثنا عن موقع نون بشكل مختصر دعونا نتعرف على برنامج نون التسويق بالعمولة.

ماهو افلييت نون 

افلييت نون يشبه إلى حد كبير معضم برامج التسويق بالعمولة المنتشرة في الأنترنت، حيث يعتمد على عملاء يقومون بالإشتراك في برنامج نون للتسويق بالعمولة ويقوم بالترويج لمنتجاتها بإستعمال رموز الكوبون.


الآن ستتسائل كيف يمكنك التسويق بالعمولة يإستعمال رموز الكوبون الفكرة سهلة هي أنك عندما تقوم بالإشتراك في نون افلييت تحصل على رمز كوبون أو تخفيض وأي شخص يقوم بشراء منتج باستعمال رمز الكوبون الخاصة بك تحصل أنت على عمولة.

التسجيل في افلييت نون

عملية التسجيل في برنامج افلييت نون تختلف عن البرامج الأخرى بحيث أنك لا تتعامل أبدا مع موقع نون وإنما تتعامل مع موقع كوسيط بين المسوقين وموقع نون وهو عرب كليكس.


لهذا يجب عليك التسجيل أولا في عرب كليكس للتتمكن من التسويق لموقع نون.

التسجيل في موقع عرب كليكس

إذا كان لديك حساب في عرب كليكس يمكنك الدخول إلى هذا الرابط Arab clicks تم تقوم بإدخال Username و Password وتنقر على Login.

وإذا لم يكن لديك حساب فيمكنك مشاهدة هذا الفيديو والإشتراك خطوة بخطوة.


طريقة التسجيل في افلييت نون

بعد التسجيل في عرب كليكس صار بإمكانك التسويق بالعمولة لنون كلما عليك هو الدخول إلى حسابك في موقع عرب كليكس ستجد في القائمة الجانبية all offres تقوم بالنقر عليها كما في الصورة.



تقوم بالبحث عن نون في مربع البحث بعد ذالك سيضهر لك برنامجين التسويق بالعمولة واحد خاص بمصر واخر خاص بالسعودية و الامارات، وأنت تختار البلد التي ستقوم بالترويج فيها.



بعد الضغط على البلد المناسب لك ستضهر لك صفحة تضم بنود وشروط التسويق بالعمولة نون قم بقرائتها وضغط على موافق.



بعد ذالك تضغط على Request Approval وتنضر الموافقة على طلبك، وبعد الموافقة سيتم إرسال لك رسالة على البريد الإلكتروني الذي سجلت به رمز الكوبون الذي ستقوم بالترويج له.


بعد الحصول على الكود ستبدأ مرحلة العمل الجاد وهو الترويج، وهناك الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها ترويج رمزك.

شروط التسويق بالعمولة نون

لدى افلييت نون شروط مهمة لتنضيم برنامجها للتسويق بالعمولة ومن بين هذه الشروط.


رمز الكوبون يمكن إستخدامه من طرف العميل مرة واحدة 


نسبة خصم الكوبون هي 10% 150 جنيه بالنسبة لمصر و 50 ريال / درهم بالنسبة للسعودية و الإمارات.


تحصل على عمولة عندما يستخدم العميل رمز التخفيض الخاص بك.

عندما يقوم العميل بإرجاع الطلب تلغى العمولة 

والآن بعد أن تعرفنا على افلييت نون و كيفية التسجيل فيه وأبرز شروطها يمكنك معرفة أبرز طرق لترويج رابطك من خلال هذا المقال داخل موقعنا.

طرق الترويج للتسويق بالعمولة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية