القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح 50 دولار يوميا من التسويق بالعمولة ( دليل كامل 2021)

 ربح 50 دولار يوميا من التسويق بالعمولة (شرح كامل 2020)

الانترنت صار اليوم يضم العديد من الفرص الذهبية لربح مبالغ مهمة وتحقيق الإستقلالية المادية للشباب العربي ولماذا لا تكون أنت من بينهم ومن بين هذه الطرق الناجحة هناك الربح من الافلييت أو التسويق بالعمولة، وشرحناه بالتفصيل فبى الكثيرمن المقالات في موقعنا ولهذا سأضع لك مجموعة من الروابط لمقالات داخل موقعنا أنصحك بقرائتها.


 في هذا المقال إن شاء الله سنقدم لكم خطة و استراتيجية مجربة ومضمونة تمكنك من ربح 50 دولار يوميا أو أكثر من الأفلييت حسب ذكائك بطريقة سهلة جدا.


وسوف أقدم لك كذلك كل ما تحتاجه من معلومات تفيدك وتبدأ بتحقيق هدفك فقط تابع المقال جيدا

كيفية ربح 50 دولار عن طريق التسويق بالعمولة

الخطة سهلة جدا وهي تعتمد بشكل علم على التسويق أو بالأحرى على التسويق بالعمولة.

بعد أن عرفت اللطريقة السؤال الذي يراود عقلك ما هو التسويق بالعمولة وكيفية الربح منه؟ لا تقلق فنحن في هذا المقال سنجيب على أسئلتك فقط تابع المقال إلى النهاية.

ماهو التسويق بالعمولة ؟

بكل بساطة التسويق بالعمولة هو ترويج منتجات شركة أو جهة معينة مقابل الحصول على العمولات، ويعبر عن التسويق بالعمولة بالإنجليزية "Affiliate marketing".

وتتم عملية التسويق بالعمولة عن طريق قيام المسوق (أنت) بالترويج لمنتجات وعروض المعلنين (شركات) هؤلاء المعلنين هم الذين يدفعون للمسوقين (أنت) عن طريق عمولات مالية.

وأريد أن أشير إلى أن التسويق بالعمولة ليست وليدة الأنترنت بل كانت موجودة قبل ذلك بنفس الطريقة ولكن مع دخول عالم الانترنت أصبح التسويق بالعمولة في متناول الجميع وأصبح يشمل كل بقاع العالم.

ومع ظهور هذا النمط من التسويق ظهرت مجموعة من المواقع وكذلك أنواع أخرى للتسويق ويتعلق الأمر بكل شيئ تفعله مثل تحميل التطبيقات ولعب ألعاب إلكترونية إلى غير ذلك..  وكل ذلك بالمقابل بطبيعة الحال وليس مجانا.

وفي هذا المقال شرحنا بشكل مفصل التسويق بالعمولة  أنصحك بقرائته :

الربح عن طريق مواقع افلييت 

هناك الكثير من الشركات التي تعمل تسويق للمنتجات ويمكنك المشاركة فيها وربح مبالغ مهمة، والآن نستعرض معكم أفضل شركات الافلييت للعمل معها كمسوق.

أنصحك بقرائة هذا المقال :

1- الربح من أمازون افلييت 

أمازون غني عن التعريف ولهذا وضعته في المقدمة فكما يعرف الجميع فأمازون يعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم، والعالم العربي أيضا.

خصوصا بعدما استولت أمازون على موقع souq.ma بمبلغ قدر ب 650 مليون دولار، مبلغ ضخم أليس كذلك ولكن هذه الطريقة مكنتها من أن تصبح أكبر المتاجر الإلكترونية لدى العرب.

وتوفر أمازون فضاء كبيرا للمسوقين والعاملين على الأنترنت لربح المال.

والطريقة هي أن تقوم بالتسجيل على الموقع وتقوم بنسخ روابط الإحالة  للمنتجات وتقوم بنشرها على موقعك أو مواقع التواصل الإجتماعي، وتحصل على نسبة عمولة افلييت ما بين 1% إلى 15% لكل منتج بعته من خلال رابطك.
رابط التسجيل: أمازون افلييت

2- الربح من فلييت EBay

إيباي يشبه إلى حد كبير امازون ويعتبر المنافس الأبرز له، فإيباي هي كذلك من أشهر المتاجر الإلكترونية.

إلا أنها لا تلقى إقبالا كبيرا في الدول العربية، ولهذا يجهل الكثير من المسوقين هذا الموقع للربح منه وجني الأموال كلما عليك فعله هو التسجيل و تسويق المنتجات والربح منها.
رابط التسجيل:  EBay partner

3- الربح من جوميا افلييت 

جوميا ومن لا يعرفها في العالم العربي خاصة في بلدان شمال إفريقيا من أفضل المواقع  و المتاجر الإلكترونية التي أفضلها للربح.

والسبب، لأن نسبة العمولة فيها تتراوح بين 4% إلى 15% ( حسب نوعية المنتج)، ويمكن التسجيل والحصول على رابط الإحالة المنتجات وتسويقها والربح. 
رابط التسجيل: جوميا افلييت

وفي هذا المقال تحدتنا عن التسويق بالعمولة على جوميا بشكل مفصل أفضل إستراتجيات التسويق
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية