القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل قوالب بلوجر مجانية 2020 (دليلك نحو قالب إحترافي)



الكثير من الناس والمدونين خاصة يعتبرون قوالب بلوجر مجرد إضافات وتغيير لألوان مدونتك أو موقعك ويمكن الإستغناء عنها أي انه لا توجد فائدة كبيرة لتثبيته على مدونتك.

هذا التفكير بالتأكيد غير صحيح لأن القالب ضروري لمدونتك وختيار قالب مناسب لها قد يكون سببا كبيرا في نجاحها أو فشلها وعدم أرشفتها بشكل جيد في جوجل رغم أن محتواها حصري وغني، وفي هذا المقال إنشاء الله سواء كانت لديك مدونة أو تفكر في إنشاء مدونة على بلوجر سوف نقدم لك أفضل قوالب بلوجر 2020 وتفاصيل عنها.

أهمية إختيار قالب لمدونتك ودورها في نجاح مدونتك
فقط تخيل أن هناك زائر دخل إلى مدونتك لقرءة محتواك وفعلا الزائر وجد راحته في الموضوع إلا أن طريقة عرض محتواك أحس الزائر بعدم إنتظام المدونة كوجود فراغات بين المقالات أو شيء من هذا القبيل ولن يستطيع الزائر التمتع بالمحتوى رغم المجهود الذي بدلته، ويعل الزائر يغادر بسرعة مدونتك فور دخوله وهذا يؤثر سلبا على معدل الإرتداد أي المدة التي يقضيها الزائر في مدونتك و كل ما كانت مدة تصفح الزائر طويلة كلما تصدرت محركات البحث، بناءا على هذا كله يتضح جليا أهمية ودور إختيار قالب جميل ومتناسق مع مجالك ومتجاوب مع الهواتف والحاسوب.
الآن سنترككم مع أفضل قوالب بلوجر مجانية  2020


أفضل قوالب بلوجر إحترافية مجانية 2020

MagOne


بعد من قوالب بلوجر الأكثر شهرة عبر العالم والحاصل على 5 نجوم كتقييم على الموقع الشهير Themeforst، القالب متعدد الاستخدام وأفضل استخدام هو كمجلة مثل التدوين أو الأخبار، ومن مميزات هذا القالب أنه قالب مجاني و متوافق مع جميع الأجهزة كما يضم قوائم جدابة ومتحركة، ويدعم إمكانية التعليق من على منصات التواصل الإجتماعي.

Pixel


من أفضل القوالب لكونه سهل الإستعمال، ويضم مساحات للإعلانات كإعلانات جوجل أدسنس، وهذا القالب مناسب للتدوين الشخصي أو لإنشاء موقع لشركة وهو قالب مجانى. 

VideoTube


هناك الكثير من المدونات التي تكون مختصة في رفع مقاطع فيديو، كمقاطع الأخبار أو فيديوهات وثائقية، وإذا كنت من محبي هذه الأنواع من المدونات فهذا القالب مثالي لك لأنه يضهر مقاطع الفيديو بشكل جميل وجداب إضافة إلى معلومات عنه، كما يحتوي على الوسوم التي تساعد على أرشفة الفيديوهات بشكل ممتاز.

FlatNews


هذا القالب من أفضل القوالب المجانية التي أنصح به كل المدونات المتخصصة في مجال الأخبار، حيث يوفر لك الكثير من المميزات واهمها امكانية مشاركة المقالات عبر البريد الإلكتروني بالإضافة إلى لوحة تحكم قوي، وافضل ميزة قوية تأتي مع القالب وهي حرية الزائر في تغيير خط المقال الذي يناسبه و حفظ المقالات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية