القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الربح من الانترنت للمبتدئين ( دليل شامل2021 )

الربح من الانترنت مجانا،الربح من الانترنت للمبتدئين ،الربح من الانترنت مجانا 2020،الربح من الانترنت يوتيوب


الجميع يعرف أن الكثير من الناس يحققون أموالا طائلة من خلال العمل على الإنترنت، وإذا كنت تبحث عن طرق الربح من الأنترنيت ففي هذا المقال إنشاء الله سنقدم لكم 5 طرق للربح من الأنترنيت.


وإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن الطرق السهلة والتي أطلق عليها "طرق غبية" كبعض المواقع التي تدفع لك من خلال تحميل تطبيقات أو مشاهدة فيديوهات  فكل هذه المواقع نصابة وحتى إن لم تكن نصابة فربحها ضئيل جدا جدا، وإذا كنت من محبي هذه الطرق فهذا المقال لا يناسبك.


وأحد الأشياء الجيدة فيما يخص الربح من الإنترنت هو أنه يمكنك جني الأموال وأنت مرتاح في منزلك. كل ما تحتاجه  حاسوب أو هاتف و اتصال بالإنترنت والتي أصبحت متاحة لأغلب سكان الأرض، ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت، وهناك طرق كثيرة وأنت من سيحدد المجال الذي تريد الربح منه.
فيما يلي مجموعة من المجالات المجربة و الصحيحة للربح من الأنترنت.


1- التدوين وجوجل أدسنس:


هذه الطريقة التي أفضلها لكونها تعطي للشخص مجالا واسعا للعمل فكلما يتطلب الأمر هو إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني تختص في مجال معين فمثلا موقع (abdutech )إختار مجال الربح من الأنترنيت  تم ورفع المقالات عليه وتستهدف الزوار، والبدء بالربح من خلال المشاركة في برنامج جوجل أدسنس، وهنا تربح مقابلة نقرات الزوار لمواضيعك.

إنشاء موقع أو مدونة ليس بتلك الصعوبة كما يظن البعض فهناك مواقع مجانية لإنشاء المواقع كل ما تحتاج إليه هو حساب Gmail فقط  ومن أفضل هذه المواقع blogger و Werdpress ، وأنا أعتبر هذا الطريقة من الطرق الجيدة للربح من الانترنت يدون رأس مال.

إقرأ أيضا: طريقة إنشاء مدونة بلوجر مجانية ( بالصور 2020)


2- إنشاء قناة على اليوتيوب:


فالجميع يعرف بأن موقع يوتيوب هو ثالث أكبر موقع في العالم وهذا يعكس العدد الهائل من الزوار يوميا، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يحققون مبالغ كبيرة عن طريق الربح من اليوتيوب وهذا المجال من أفضل المجالات الربح من الانترنت بدون رأس مال.

وكل ما عليك فعله هو إنشاء قناة على اليوتيوب وتقوم برفع فيديوهات حصرية عليها والمشاركة أيضا في برنامج جوجل أدسنس والبدء في الربح حيت تربح لكل 1000 مشاهدة مبلغ معين يختلف حسب كل دولة.


3- مواقع التواصل الإجتماعي:


الكثير من المعلنين يحبدون نشر إعلاناتهم على مواقع التواصل الإجتماعي أو السوشيال ميديا لما توفره هذه المواقع من قاعدة كبيرة من الناشطين يوميا، وإذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على تويتر أو صفحة على الفيسبوك لديها عدد جيد من المشتركين، فيمكنك الربح من خلال عرض إعلانات للمعلنين على حساباتك على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مقابل مبلغ متفق عليه.

ليست هذه الطريقة هي الموجودة فقط بل هناك أيضا تسويق المنتجات أو بيع منتجاتك الخاصة لمتابعيك.


4- التجارة الإلكترونية:


التجارة هو مجال مربح جدا إلا أنه يحتاج إلى بعض من الوقت والإستثمار المجهود، ويمكنك الربح من خلال بيع منتجاتك على الانترنت سواءا كانت ملموسة أو غير ملموسة مثل بيع خدمات تصميم المواقع أو كتابة المقالات  وغير ذلك…

ويمكنك البدء ببناء متجر الكتروني وعرض منتجاتك عليه تم الربح وعمل دائما على تسويق منتجك بشكل جيد.


5- الربح من الفيسبوك:


إذا كنت تعتقد أن الفيسبوك منصة للتواصل والنشر فقط فأنت مخطئ فهناك طرق مباشرة   تمكنك من الربح عبر الفيسبوك دون الإستعانة بخدمات جوجل أدسنس.


وهذه بعض مجالات الربح من الفيسبوك:


  الربح من الفيسبوك عن طريق رفع الفيديوهات.


الربح من الفيسبوك عن طريق المقالات الفورية.


الربح من الفيسبوك عن طريق الألعاب الفورية. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية