القائمة الرئيسية

الصفحات


الربح من الفيسبوك عن طريق بث الألعاب

الجميع ومنهم أنت تقضي معظم يومك أو كله على الفيسبوك ولكن هل فكرت يوما بأن ذالك الوقت الذي تضيعه يمكن أن تحوله إلى أموال،  نعم أظن أنك انصدمت ولكن لما تعرف أيضا أنه يمكنك الربح أيضا وأنت تلعب ألعابك المفضلة مثل بوبجي موبايل ستكون الصدمة أكبر وهذا ما أسميه أنا بالربح الممتع أي أنك تربح من شغفك و تستمتع به في نفس الوقت. 

وبفعل المنافسة الشديدة بين منصات بث الألعاب دخلت فيسبوك على الخط هي أيضا لكونها أكبر موقع في العالم وأصبحت تدعم ميزة البث المباشر للألعاب هذه الميزة ببساطة تكمن في تصوير نفسك وأنت تلعب مباشرة وللتوضيح أكثر تابع المقال إلى الآخر.

اقرأ أيضا : فيسبوك تعلن عن منصة للألعاب لمنافسة تويتش

أولا : إنشاء صفحة ألعاب على الفيسبوك

لربح المال من الألعاب ستحتاج أولا إلى صفحة ألعاب على الفيسبوك وليس أي صفحة ضروري أن تكون Gaming page ثم تقوم بإختيار إسم صفحتك بعد ذلك تنقر على continue  ثم تقوم بإضافة صورة لكل من الصفحة والغلاف وهنا ننتهي من المرحلة الأولى.

ثانيا تحميل تطبيق Omlet Arcade 

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لعمل البث على جميع المنصات ومنها منصة فيسبوك ولديك حرية التحكم في جودة البث حسب سرعة الانترنت وهذا يضمن لك عدم توقف البث أو انقطاعه ونحن نعرف أن البث المباشر يحتاج إلى سرعة انترنت فائقة.

بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق تقوم بإنشاء حساب عليه وذلك سهل لا يحتاج إلى شرح تقوم بإختيار الإسم والذي لا يمكنك استبداله إلا بعد شهرين لهذا وجب عليك التفكير قبل إختيار الإسم، تم تعطي الصلاحية للتطبيق لكي يقوم بتشغيل الألعاب التي داخل هاتفك كفري فاير أو بابجي موبايل والآن صار بإمكانك عمل بث مباشر.

شروط قبول صفحتك على برنامج فيسبوك للألعاب

الربح من الألعاب على الفيسبوك مثله مثل باقي المنصات الأخرى ولهذا وضعت فيسبوك شروط حتى تتمكن من الربح.

  • إنشاء صفحة منشئ محتوى فيديو الألعاب، وهذا شرط قد شرحنا طريقة إنشاء الصفحة في أول المقال 
  • بث محتوى ألعاب لمدة 4 ساعات خلال 14 يوم السابقة 
  • بث محتوى ألعاب يومين على الأقل خلال 14 يوما السابقة 
  • 100 متابع لصفحتك على الأقل 
  • أن تكون الصفحة نشطة خلال آخر 30 يوم السابقة ( أي أن تقوم بنشر منشورات الفيديوهات والصور لكي تكون الصفحة نشطة )

ويمكنك الربح أيضا من خلال النجوم وهي بمثابة تبرعات يقدمها لك المتابعون ولكن لا يمكنك سحب الأموال من تلك النجوم حتى تصل إلى 100 دولار 

كما يتضح فإن الشروط سهلة والجميع يمكن تحقيقها فإذا كنت من محبي ألعاب الفيديو فيمكنك تحويل حبك إلى أرباح.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية