القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على YouTube هذا العام


أعلن YouTube عام 2018 عن إرشادات جديدة لتحقيق الدخل والعديد من منشئي المحتوى الصغار على  قلقون أو منزعجون بشكل لا يصدق من أنه يتعين عليهم الآن تلبية هذه المتطلبات الصعبة.

يتطلب YouTube أن يكون لقناتك 1000 مشترك و 4000 ساعة من وقت المشاهدة خلال الـ 12 شهرًا الماضية لتحقيق الدخل.
اليوم أنا لن أتحدث عن الطرق التي تعتمد على شراء الزيارات أو غير ذلك من الطرق، بل سنتحدث عن الطريقة الرياضية التي يمكن من خلالها لمنشئي المحتوى الصغار الوصول إلى 4000 ساعة من وقت المشاهدة في العام المقبل.

إذا كان وقت المشاهدة يجب أن يكون 4000 ساعة في عام واحد فعليك الإجابة على هذه الأسئلة :

-ما هو الحد الأدنى من مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى إنشائها هذا العام؟

- كم عدد المشاهدات التي يحتاجها كل فيديو؟

- وكم يجب أن يكون الفيديو؟

لن أتعامل مع مشكلة المشترك ، لأنني أعتقد أنه إذا اتبعت المهمة في الحصول على 4000 ساعة من وقت المشاهدة ، فسيكون عدد المشتركين مع ذلك.

أيضًا ، هناك الكثير من المتغيرات التي تلعب دورها هنا ، لذلك سنفترض شيئين من أجل هذا التمرين:

كل فيديو تقوم به ، يحصل على الحد الأدنى من المشاهدات المطلوبة وقد تمت مشاهدته بالكامل من خلال كل من هذه المشاهدات. سنطلق على هذه الآراء "وجهات نظر خالصة" لأنها تفترض أنها تمت مشاهدتها بالكامل.نظرًا لأن مقاطع الفيديو تبقى إلى الأبد ، يمكن أن تزيد مقاطع الفيديو القديمة من المشاهدات بشكل عشوائي ومتسق على مدار العام ، لذلك نظرًا لأن هذه العملية الحسابية ستكون معقدة للغاية ، فإننا لا نتحدث عن ذلك.

لذا ، إليك الأشياء التي نعرفها:

نحن نعلم أن 4000 ساعة من وقت المشاهدة تساوي 240.000 دقيقة.نعلم أيضًا أن YouTube يفضل مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق. لذا ستكون 10 دقائق هي الأساس لمناقشتنا.

هيا نبدأ!

للوصول إلى 240،000 دقيقة من وقت المشاهدة المطلوب ، يمكنك إجراء ما يلي:

240،000 مقطع فيديو مدته 10 دقائق ، كل منها يحصل على مشاهدة واحدة. هذا مستحيل.2400 مقطع فيديو مدته 10 دقائق ، كل منها يحصل على 10 مشاهدات. هذا أيضًا غير معقول إلى حد ما.240 مقطع فيديو مدتها 10 دقائق ، كل منها يحصل على 100 مشاهدة.

هذا هو المطلوب.

على الرغم من أنه من الصعب الحصول على 100 مشاهدة لكل فيديو ، إلا إذا كان كل فيديو تقوم به هو فيديو عالي الجودة ، فإن الصورة المصغرة قابلة للنقر للغاية وسهلة البحث للغاية ، ولن يكون ذلك صعبًا .

بشكل أساسي ، إذا ركبت على الاتجاهات طوال العام وقمت بإنشاء مجموعة من مقاطع فيديو How-To ، جنبًا إلى جنب مع المحتوى المتخصص والمحتوى الذي تريد إنشاءه - فنحن ننظر إلى موقف محتمل للغاية.

240 مقطع فيديو بطول 10 دقائق ، يحصل كل منها على 100 مشاهدة ، يعني أن كل مقطع فيديو يحتاج إلى إجمالي 1000 دقيقة من وقت المشاهدة (وهو ما يعادل حوالي 16.5 ساعة).

* نصيحة إضافية * ألق نظرة على مكتبة الفيديو الخاصة بك. إذا كان لديك مقطع فيديو تلقى بالفعل 1000 دقيقة من وقت المشاهدة في غضون عام ، فاعرف ما الذي جعله يعمل بشكل جيد وحاول تكرار نجاحه.

نحن نعلم أيضًا أن 240 مقطع فيديو سنويًا يمنحنا 125 يومًا إضافيًا في السنة حيث لا يتم تحميل مقطع فيديو. وهذا يعني مقطع فيديو واحد كل 1.5 يوم أو حوالي 5 مقاطع فيديو في الأسبوع . 10 دقائق فقط للقطعة وستحصل على عطلة نهاية أسبوع لطيفة.

ملحوضة : كلما كان مدة الفيديو طويلة طلما كانت هناك سهولة في تخطي 4000 ساعة.

ولكن لا تزال هناك 100 مشاهدة كثيرة للحفاظ على قناة صغيرة، لذلك تقضي 5 أيام في الأسبوع في التسجيل والتحرير والتحميل ثم يتم ترك يومين آخرين من الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك في مجموعات Facebook  ، SubReddits ، Twitter ، إلخ

المصدر : medium 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

بحث هذه المدونة الإلكترونية